الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009

كاكا يرد على بيليه : " مـيـسي هـو الافضـل "

مكتوب الرياضي . " في الوقت الحاضر , ميسي هو الافضل .. هذا هو الحال " .. هذا ما قاله كاكا في مقابلة مع الصحيفة الرياضية " اس " .. " انا اقول هذا لان في كرة القدم انت تعيش لحظات مباشرة و هو فاز بالكثير مع برشلونة هذه السنة و كان الافضل " هذا ما اضافه صانع الالعاب البرازيلي .

بيليه فتح هذا النقاش خلال الاسبوع الجاري اثناء زيارة الى مدريد و قال " كاكا اكثر تكاملاً من كريستيانو رونالدو و ميسي " واضاف : " يساعد فريقه حالياً و لديه بداية قوية جداً و يقود الهجمات المرتدة .. كما كان يعمل يوهان كرويف، زيكو و انا " .

لكن كاكا لا يتفق معه حيث قال : " فزت قبل سنتين ( جائزة افضل لاعب في العالم )، كريستيانو فاز بالسنة الماضية و هذا كل شيء .. لكن بالطبع انا احترم كثيراً وجهة نظر بيليه " .

واضاف ايضا : " ميسي كان قائد برشلونة الموسم الماضي .. الذي فاز بالدوري الاسباني , كاس الملك و دوري الابطال " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق