| الاحد 27 من ذى القعدة 1430هـ - 15 من نوفمبر 2009م | ||
| بوس الواوا يا روراوه .. الفراعنة آخر حلاوة
كراماتك يا شيخ شحاتة .. وصلنا للفاصلة بهدفي البلدوزر والمتعب | ||
| ماجد نوار
| ||
| ||
| بعد الفوز الغالي علي الجزائر
شوارع القاهرة بألوان العلم المصري الملايين احتفلوا بهدفي زكي ومتعب في الميادين حتي الصباح | ||
| أحمد رمضان
السيد تاج الدين أحمد توفيق | ||
خرجت الجماهير المصرية إلي الميادين والشوارع الرئيسية معلنة فرحتها وسعادتها بفوز فريقها القومي يرتدون ويتزينون بالعلم المصري علي الوجوه وفوق القبعات وامتدت حشود الجماهير من استاد القاهرة إلي المحاور الرئيسية.. سيراً علي الأقدام.. وداخل السيارات التي علقت الأعلام ذات الألوان الحمراء والبيضاء والسوداء. لم تنقطع أبواق السيارات في زفة تكررت مشاهدها في شوارع وسط المدينة ورمسيس ومدينة نصر والأتوستراد وصلاح سالم وكورنيش النيل والتحرير وعبدالمنعم رياض والجلاء في قلب العاصمة . | ||
| ||
| بإجماع نجوم منتخبنا:
سنقهر الجزائريين في السودان | ||
| عبدالناصر سليمان
| ||
أكد أحمد حسن كابتن منتخبنا أن لاعبي الفراعنة علي قدر كبير من المسئولية وسيتوجهون إلي السودان لتحقيق الفوز والتأهل علي إثره إلي المونديال وهو أبسط شيء يمكن تقديمه للجماهير المصرية. | ||
| ||
| شوقي غريب : ألف شكر لجماهيرنا الوفية
ونجوم مصر قادرون علي حسم بطاقة التأهل | ||
| شادي الجيلاني
| ||
قال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة إن لاعبي منتخب مصر خاضوا مباراة تاريخية وكانوا أبطالا فوق الوصف لاحرازهم النصر وتأجيل البت في تذكرة التأهل الي المونديال حتي المباراة الفاصلة بالسودان. أضاف أن الجهاز الفني رسم هذا السيناريو وجازف في جميع القرارات التي اتخذها سواء كان في التشكيل أو في التغييرات موضحاً أن اللاعبين تخلصوا من الضغط العصبي الواقع عليهم وأصبحت فرصتهم كبيرة في اللقاء الفاصل. | ||
الأحد، 15 نوفمبر 2009
عزرا ياجزائر فالمونديال مصر
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق